تسعي جامعة عين شمس الي تحسن نوعية الخدمات المقدمة لكافة المتعاملين وتوفير خدمات رقمية في سبيل تقديم خدمات تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم. كما تسعي الجامعة الي تحقيق أعلي مستويات الشفافية والنزاهة في تقديم الخدمات.
الالتزامات او الخدمات او المهام المقدمة للمتعاملين.
التميز في خدمة المتعاملين: السعي الدؤوب لتقديم خدمات بمستوى متميز وجودة عالية بما يحقق رضا العملاء ويفوق توقعاتهم.
التركيز على المتعامل: التعامل بشفافية واحترام وإنصاف مع السعي دائمًا لتطوير وتقوية العلاقات من خلال تقديم خدمة فريدة للمتعامل.
المصداقية والتمكين: الاستجابة لاحتياجات المتعامل بسرعة ومهنية والحرص على سرية ودقة المعلومات.
التعاون والعمل الجماعي: البحث عن الفرص المتاحة لدعم الزملاء والمساهمة في خلق بيئة عمل محفزة للأداء الجماعي وتلبية كافة احتياجات المتعامل في الوقت المقرر.
المعاملة برُقي: اللباقة، الابتسامة والبشاشة من سمات موظفي المجلس.
بيئة صحية: أماكن استقبال مريحة، نظيفة وسهلة الوصول.
خدمة فورية: توجيه المتعامل إلى الموظف المختص لتلبية احتياجاته بشكل مُرضي.
خدمة سريعة: الاستجابة السريعة للطلبات الشفوية والمكالمات الهاتفية وتقليص عدد الإجراءات لتوفير خدمة سريعة وسلسة.
الالتزام: احترام الوقت والإخلاص في العمل.
التعامل بمهنية: فريق عمل مهني ومتعاون يعمل على الرد على كافة استفسارات المتعاملين والتعامل معها في الوقت المناسب.
توفير المعلومات: معلومات واضحة ودقيقة مع قائمة بالوثائق والمتطلبات اللازمة بعدة لغات فضلاً عن إبلاغ المتعامل عن وقت إنجاز الخدمات والرسوم التي يتوجب دفعها للمجلس.